Homeالأخباروفد عن لجنة الشباب والرياضة في زيارة تفقدية لملعب نيلسون مانديلا ببراقي

وفد عن لجنة الشباب والرياضة في زيارة تفقدية لملعب نيلسون مانديلا ببراقي

قام وفد عن لجنة الشباب والرياضة و النشاط الجمعوي بالمجلس الشعبي الوطني، بقيادة السيد ابراهيم اسماعيل رئيس اللجنة، ال الجمعوي و نائبه السيد سافي يوم أمس الثلاثاء 31اكتوبر 2023 بزيارة تفقدية إلى ملعب نلسون موندلا ، قصد الاطلاع عن كثب على هذه المنشئة الرياضية .

وقد كان في استقبال الوفد البرلماني لدى وصوله، السيد سماعيل محمد سعيدالمدير العام لديوان المركب الاولمبي المسير لوحدة ملعب نلسون موندلا رفقة الوالي المنتدب للمقاطعة الادارية ببراقي السيد عبد الوهاب برتيمة ومسؤولين على مستوى المركب.
حيث طاف وفد اللجنة بأهم مرافق الملعب انطلاقا من أرضيته التي اكد السيد المدير العام للمركب جاهزيتها لاستقبال المبارة القادمة التي ستجمع الفريق الوطني الجزائري بالفريق الصومالي وهذا بعد صيانة و تهيئة العشب الطبيعي للملعب.

و تابع الوفد البرلماني زيارته للمركب بتفقد الملعب الخاص بتدريبات الفرق الرياضية، أين اقترح السيد السيد ابراهيم إسماعيل النظر في إمكانية توسيعه بما يعطي فرصة لفرق اخرى لاستغلاله، وفي سياق آخر أثار السادة اعضاء الوفد مشكل سعة حضيرة الملعب التي لا يمكنها استعاب السيارات خصوصا خلال إحتضان المركب لمباريات ومنافسات دولية ووطنية.

الزيارة كانت فرصة للوفد البرلماني للوقوف عن قرب على مرافق المركب الرياضي من قاعات للتدريب و العناية و استقبال كبارالشخصيات وقاعة للندوات و مرافق الاطعام و الايواء، وهي المناسبة التي طرح خلالها المدير العام للمركب الاولمبي اهم إنشغالاته على السادة اعضاء اللجنة والوالي المنتدب للمقاطعة الادارية ببراقي حول المشاكل التي يواجهها القائمون على هذا المرفق من نقص في التجهيزات والامكانات البشرية والمالية والتي تعيق حسن تسيير هذا الصرح الرياضي.

و قبل مغادرة الملعب الاولمبي نلسون موندلا طمأن السيد ابراهيم اسماعيل رئيس اللجنة الشباب الرياضة مسير المركب بالتكفل بإنشغالاته و رفعها للسلطات المعنية، قصد الإستغلال الامثل لهذا الملعب الذي يعد من أجمل الملاعب على المستوى الأفريقي و من أهم المكتسبات الرياضية الوطنية.

الاخبار الشائعة