Homeالأخباروهران : افتتاح الملتقى العربي "ابداعات واختراعات الشباب العربي"

وهران : افتتاح الملتقى العربي “ابداعات واختراعات الشباب العربي”

خلال زيارة عمل قادته اليوم لولاية وهران ،اكد وزير الشباب و الرياضة عبد الرحمان حماد ان الاستثمار في الشباب هو اساس تحقيق التنمية المستدام
قاىلا:”هي الرؤية التي تجسدت في الواقع الشباني عبر المكاسب و الانجازات التي تحققت في الميدان من حيث المنشات و المرافق الشبانية المختلفة “.
و قد شارك في الملتقى العربي الموسم “ابداعات و اختراءات الشباب العربي”شباب من مختلف الدول العربية استقبلهم المدير المركزي الشباب وحيد العياشي بمعية وزير الشباب و الرياضة على غرار تونس و سوريا و سلطنة عمان و غيرها من الدول و الذي سيدوم الى غاية ال15من الشهر الجاري حيث ستنظم ورشات و لقات تسفر عن توصيات يتم رفعها للوزارة الوصية .
حيث قدم الوزير شكرا الامانة العامة لجامعة الدول العربية على اختيارهم الجزائر لتنظيم هذا اللقاء الهام في مسيرة الحركة الشبابية العربية و الذي يأتي في مرحلة حساسة تمر بها الأمة العربية بصفة عامة و الشباب العربي بصفة خاصة نظرا للتحديات الكبرى التي تتربص بنا .
و اكد حماد ان التحدي الذي تواجهه داىرته الوزارية هو توفير فضاءات لمرافقة الشباب المتميز في المجال العلمي و الابداعي مشيرا الى ضرورة اعطاء فرصة لشباب العربي من اجل تبادل الافكار و الاراء و اعرب الوزير عن امانه بان الشباب العرب هم مستقبل الوطن العربي كونه الفيىة الوحيدة التي تستطيع مواكبة التطورات التكنولوجيا السريعة .
امينة غاني

الاخبار الشائعة