Homeالأخباروزير الأشغال العمومية يستقبل نوابا من البرلمان بغرفتيه عن ولاية بني عباس

وزير الأشغال العمومية يستقبل نوابا من البرلمان بغرفتيه عن ولاية بني عباس

إستقبل وزير الأشغال العمومية والمنشآت القاعدية، السيد لخضر رخروخ، اليوم الثلاثاء 27 فيفري 2024، بمقر دائرته الوزارية، نوابا من البرلمان بغرفتيه عن ولاية بني عباس وبحضور الإطارات المركزية للوزارة، وكذا مدير الأشغال العمومية لذات الولاية، عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد.
وشكل اللقاء فرصة للسادة النواب لعرض ومناقشة إنشغالات ساكنة ولاية بني عباس والمتعلقة أساسا بتطوير البنية التحتية للطرق، من خلال إنجاز وصيانة وإعادة الاعتبار لعدة مقاطع عبر شبكات الطرقات الولائية والوطنية.
من جهته، أشار السيد الوزير الى أهمية مساهمة قطاع الأشغال العمومية والمنشآت القاعدية في تنمية هذه الولاية الفتية، من خلال تجسيد مشاريع من شأنها الدفع بعجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية فيها إستجابة لتطلعات المواطنين.
في هذا الشأن، أكد السيد الوزير على أخذه بعين الإعتبار لجميع الإنشغالات التي تم التطرق إليها خلال هذا اللقاء والعمل على تلبيتها حسب الإمكانيات المتاحة، مع إعطاء الأولوية لاقتراح تسجيل عملية لإنجاز مشروع الطريق الذي سيربط دائرة تبلبالة بمدينة بني عباس على مسافة 136كلم، مشيرا الى أهمية هذا المشروع الذي سيمكن من تقليص المسافة بين ذات الدائرة ومقر الولاية.

الاخبار الشائعة