Homeالأخبارشرطة البليدة : عمليات شرطية من أجل دحر الجريمة ومحاربة الاتجار بالمخدرات

شرطة البليدة : عمليات شرطية من أجل دحر الجريمة ومحاربة الاتجار بالمخدرات

في إطار مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها، لاسيما جرائم الاتجار بالمخدرات و المؤثرات العقلية من جهة ومن جهة أخرى بسط الطمأنينة في الأوساط السكنية.
فمن خلال مهامها اليومية و تطبيقا للمخطط التأميني الذي سطرته المديرية العامة للأمن الوطني في شأن محاربة كل أشكال الجريمة قامت مصالح أمن ولاية البليدة ممثلة في أمن دائرة بوفاريك بحر الأسبوع المنصرم بعمليات شرطية بالتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية للإطاحة بمروجي المخـــــدرات و الأقراص المهلوسة في الأحياء سعيا منها لمحاربة الشبكات الإجرامية التي تمتهمن الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية في الأحياء السكنية.
تضمنت العـمليات الشرطية وضـع إجراءات أمنية عملياتية تصبو من خلالها إلى ضمان سلامة المواطن و حماية ممتلكاته، تعمل على الحفاظ على الأمن و السكينة ،ودحر و محاربة الجريمة بكل أنواعها بمداهمة بؤرها و النقاط السوداء.
حيث أسفرت نتائج العملية الشرطية التي قامت بها مصالح أمن دائرة بوفاريك إلى تحويل العديد من الأشخاص المشتبه فيهم عن دراسة حالة و قضايا حيازة و المتاجرة بالمخدرات و المؤثرات العقلية لغرض البيع و الترويج مع العرض على الغير ، حمل أسـلحــة محظورة، فيما تم ضـبط وحجـز: كمية من الــمخدرات الصلبة ومؤثرات عقلية مع استرجاع مركبة محل قضية سرقة.
تمّ تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا.

الاخبار الشائعة