Homeالأخبارشرطة البليدة توقف شخصين وتحجز أزيد من 01 كلغ من الكيف المعالج

شرطة البليدة توقف شخصين وتحجز أزيد من 01 كلغ من الكيف المعالج

استمرارا للمجهودات المبذولة في مجال محاربة الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة العفرون من الإطاحة بشخصين مشتبه فيهما، يتراوح أعمارهما ما بين 38 و 40 سنة ، أحدهما مسبوق قضائيا، ينحدران من ولاية البليدة ينشطان في ترويج المخدرات مع حجز 01 كيلوغرام و 25 غرام من الكيف المعالج .
العملية جاءت بناءا على معلومات وصلت إلى علم الضبطية القضائية بالفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة العفرون، تفيد عن إقدام أحد المسبوقين قضائيا في مجال ترويج بالمخدرات بنقل كمية معتبرة من هاته السموم.
تحت إشراف النيابة المختصة إقليميا، سطرت الضبطية رفقة عناصرها خطة أمنية وتم الترصد للمشتبه فيه، بعد التـاكد من تواجده بمقر سكنه ، في حدود الساعة الخامسة والنصف (05:30) صباحا،نفذت الفرقة المحققة إذن بالتفتيش النيابي الصادر عن نيابة محكمة العفر ون لمسكن المشتبه فيه أين أسفرت العملية عن توقيفه رفقة شريكه في حالة تلبس ، مع ضبط كمية معتبرة من المخدرات (كيف معالج) ، يقدر وزنها بــ : 01 كيلوغرام و 25 غرام في شكل (10 صفائح) و مبلغ مالي يقدر بــ : (72.000) دينار جزائري من عائدات البيع .
تم تقديم المشتبه فيهما أمام النيابة القضائية المختصة فيما ، عن قضية حيازة و نقل المخدرات (الكيف المعالج ) بطريقة غير مشروعة لغرض البيع مع العود.

الاخبار الشائعة