Homeالأخباردورتان تكوينيتان حول "الدبلوماسية البرلمانية" و"التعامل مع وسائل الإعلام" لفائدة نواب المجلس...

دورتان تكوينيتان حول “الدبلوماسية البرلمانية” و”التعامل مع وسائل الإعلام” لفائدة نواب المجلس الشعبي الوطني

تحت رعاية السيد إبراهيم بوغالي، رئيس المجلس الشعبي الوطني، انطلقت، اليوم الثلاثاء 05 مارس 2024 بمقر المجلس، دورتان تكوينيتان موجهتان لفائدة نواب المجلس الشعبي الوطني حول موضوعي “الدبلوماسية البرلمانية” و”التعامل مع وسائل الإعلام” وقد أشرف على تنظيمهما نيابة مديرية التكوين البرلماني تحت إشراف المديرية العامة للتشريع.
خلال مراسم الافتتاح، نوهت السيّدة عباس هجيرة، نائب رئيس المكلفة بالاتصال والثقافة والنشر والتكوين، في كلمة لها، بمساعي رئيس المجلس الشعبي الوطني وحرصه على تنظيم هاتين الدورتين التكوينيتين اللتين تدخلان في إطار تمكين السيدات والسادة النواب من الإطلاع على معلومات محينة تساعدهم على ممارسة مهامهم بأفضل المستويات.
وأشارت السيدة عباس إلى أن اختيار هذين الموضوعين جاء من منطلق التفكير في إتاحة مزيد من الفرص للنواب من أجل ترقية الأداء الدبلوماسي وتنمية مهاراتهم في التواصل مع الإعلاميين وذلك وفق برنامج مسطر بدقة.
وفي الختام، رحبت نائب الرئيس بالسيدات والسادة النواب المشاركين وبالأمين العام للمدرسة الوطنية للإدارة السيّد بن جناحي فاتح الذي حضر برفقة الأستاذين المؤطرين مولاي محمد قنديل وزهير بوعمامة بالإضافة إلى المدير العام للتشريع بالمجلس الشعبي الوطني.
يشار إلى أن هذه الدورة التكوينية، سيتابعها النواب المسجلون ضمن فوجين حسب البرنامج المسطر.

الاخبار الشائعة