أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال”، اليوم السبت، عن إطلاق مجموعة من الخدمات الرقمية الجديدة، في إطار جهودها الهادفة إلى تعزيز الخدمة العمومية في مجال توزيع المياه الصالحة للشرب ومواكبة عصر الرقمنة.
ووفق بيان الشركة، تم إطلاق تطبيق ذكي خاص بقراءة العدادات وتسجيل الاستهلاك إلكترونيًا، ما سيساهم في تحسين دقة الفوترة، تخفيف الإجراءات الميدانية، وتسهيل متابعة الاستهلاك، بما يمنح الزبائن خدمة أسرع وأكثر فعالية.
كما قامت “سيال” بتوفير النسخة الإنجليزية لجميع منصاتها الرقمية، التي كانت مقتصرة على اللغة العربية، وتشمل: الموقع الإلكتروني الرسمي، منصة الدفع الإلكتروني “فاتورتي”، الوكالة الرقمية “وكالتي”، منصة “خدماتي”، البوابة الجغرافية، ومنصة “معلومات حول الأشغال”.
وجاء هذا الإعلان تزامنًا مع إحياء الذكرى الـ71 لاندلاع ثورة أول نوفمبر المجيدة، حيث أكد المدير العام للشركة، محمد رضا بوداب، أن هذه الخطوات تعكس التزام الشركة بدعم سياسة الدولة في ترقية الأداء العمومي عبر الرقمنة، مع الحفاظ على القيم الوطنية المستوحاة من نوفمبر التحرير والبناء.
وأوضح بوداب في تصريحه، أن هذه المشاريع الرقمية تجسد إرادة “سيال” في المضي قدمًا نحو جزائر قوية بكفاءاتها، وسائرة بثبات نحو تحديث المرافق العمومية بما يخدم المواطن ويعزز الثقة في الخدمات العامة.
Views: 121

